منتديات كارتيرا
مرحباً بكم معنا في منتديات كارتيرا

نتمنى لكم الإستفادة من المنتدى ..

رجاء خاص من إدارة المنتدى: نرجو الحفاظ على جدية الموضوعات وعند نقل أي خبر أو موضوع كتابة مصدره إذا أمكن حرصاً من إدارة المنتدى على حفظ حقوق الآخرين وتقديراً لكاتب الموضوع الأصلي.

وفقنا الله جميعاً لبناء منتدى نافع ومفيد

_____________________________________________
عفواً .. إذا واجهت مشكلة في التسجيل من فضلك استخدم
زر التسجيل عند حفظ بياناتك بدلاً من مفتاح الإدخال



منتدى خاص بكل ما هو متعلق بعالم السيارات
مرحباً بكم و بموضعاتكم لنبني سوياً منتدى ناجح في عالم السيارات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كيا كادينزا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Nader_Nasr



عدد المساهمات : 6
نقاط : 2515
تاريخ التسجيل : 29/07/2010

مُساهمةموضوع: كيا كادينزا   الخميس 12 أغسطس 2010, 16:07

اختارت 'كيا' العالمية اسم 'كادينزا' المقتبس من عالم الموسيقى بذكاء بالغ، فهو مصطلح يستخدم لوصف وصلة غنائية أو موسيقية منفردة مميزة وتجميلية، حيث تتوقف أثناءها الأوركسترا عن العزف لتعطي المجال لعازف واحد لأداء هذه الوصلة، ويعبر الاسم بوضوح عن فلسفة كيا موتورز في تقديم منتجات تتميز بالتفرد والأصالة.
الراحة
وفضلا عن أن 'كادينزا' تجسد شعار كيا -القدرة على الإدهاش- فإنها تمزج بين الإبداع والتناسق والديناميكية وقادرة على منح علامة كيا التجارية مزيداً من التقدم نحو مستقبل مليء بالنجاح والتفوق.
إن السيارة ببساطة خلابة في تصميمها وأناقتها، أسطورية في هندستها وتكنولوجيتها، ذات شخصية رياضية ذكية مفعمة بالحيوية والحياة، كما انها تصل مصاف الكمال في تجهيزاتها ولمسات الجمال فيها، وتتمتع بكل ما يرغب فيه محبو السيارات المتميزة ويطمح إليه العملاء من مواصفات بدءاً بتصميمها العصري، ثم حرفية الصنعة ودقة التفاصيل الجمالية في الداخل والخارج وانتهاءً بتجهيزاتها الهندسية والتقنية التي توفر أقصى درجات الراحة، الأمان وقوة الأداء.
وتمثل كادينزا قفزة نوعية في صناعة السيارات بكل المعاني، حيث نجد أنها عند النظر إليها من وجه نظر المستخدم النهائي تتمتع بكل مواصفات السيارة المستقبلية من حيث الحجم، المساحات الداخلية، الهندسة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة.
وصنّعت السيارة على قاعدة إطارات واسعة تصل إلى 2845 مليمترا مع نظام تعليق خلفي متطور وأكثر قابلية للتحميل مع مساحة داخلية رحبة، ومقدمة السيارة المصممة على شكل أنف النمر بمصابيحها الرائعة التي تستخدم تقنية LED من الجيل الثاني تحمل في طياتها الجينات الجديدة لتصاميم كيا،
وتعزز المؤخرة التي تضم تشكيلة مصابيح أضواء LED وكاتم الصوت الخاص بنظام العادم الذي يأتي على هيئة مستطيلة أنيقة الشكل والذي تم دمجه بفن في الدعامية الخلفية الشكل الرياضي للسيارة، ومما يثير الدهشة الأنوار المثبتة على المرايا الجانبية والتي تضيء تلقائياً عند الاقتراب من السيارة في الظلام، إضافة إلى إضاءة مساعدة مدمجة في مقابض الأبواب لتسهيل الوصول إلى السيارة.

الذكاء والتفرد
أما داخلية السيارة ومقصورتها، فإن كادينزا مجهزة بتقنيات غاية في الذكاء والتفرد، فالأناقة والدقة متوافرة في جميع تفاصيلها، حيث يسيطر على الديكور الداخلي لوحة أزرار تحكم تبرز الإبداع المطلق في التصميم والذي يعبر عن توجه كيا وفلسفتها القائمة على توفير مناخ من الدفء في مقصورة السيارة، ويتم تشغيل هذه السيارة المميزة بكبسة زر بسيطة بوجود المفتاح الذكي، كما أنها مجهزة بتقنية صوتية ترحب بالسائق حال انطلاقها.
ومن مميزاتها الأكثر إدهاشاً هو سقفها البانورامي المميز الذي يحتوي على نظام ضوئي كبير يتناغم بروعة مع الإضاءة المدمجة تحت النوافذ وفي الكونسول الأمامي، ويأتي مع كادينزا نظام صوتي راقٍ بشكل معياري يوفر ثقة مضمونة مع نظام تشغيل وتحكم انيق مع وصلة iPod، ومشغل أقراص مدمجة 6 CD وMP3، كما تأتي السيارة مجهزة بنظام تكييف هواء ثنائي التحكم، مقاعد مكيفة ومقعد سائق قابل لتعديل الوضعيات وكاميرا خلفية مع تحول المرآة الداخلية الوسطى إلى شاشة عرض.

التحكم الكامل
ومع أداء هذا الخليط الرياضي والفخم، فإن 'كادينزا' تتمتع بمحرك Lambda الرائع ذي الست اسطوانات وسعة 3.5 لترات الذي يمنح السائق قوة 290 حصانا، وتعتمد كيا نظام دفع أمامي جديدا يظهر للمرة الأولى في كادينزا هو طراز Type-N إلى جانب نظام جديد كلياً لناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي الست سرعات، وجميع هذه التجهيزات تمنح كادينزا عزماً قوياً وسلاسة نادرة وتوفر للسائق تحكماً كاملاً تعززه تجهيزات السلامة الأكثر حداثة مما يجعل قيادة هذه السيارة على الطرقات أشبه ما يكون بالاستمتاع بسيمفونية موسيقية.

كيا في مصاف الشركات الأسرع تقدماً
توظف كيا موتورز العالمية نخبة من أفضل المصممين العالميين على رأسهم بيتر شراير أسطورة التصميم الألمانية والرئيس التنفيذي للتصميم في كيا، والذي نجح في تصميم سيارات ذات مواصفات جمالية عصرية وتقنيات فائقة التطور لفتت انتباه جيل الشباب إلى الإمكانيات الهائلة المتضمنة في سيارات كيا، واستطاعت كيا موتورز العالمية تحقيق نسبة نمو بلغت ما يقرب من 47 في المئة خلال الربع الأول من عام 2010 بالمقارنة بنفس الفترة من العام المنصرم بحجم مبيعات بلغ نصف مليون وحدة، مما وضع الشركة في مصاف الشركات الأسرع تقدماً في قطاع صناعة السيارات.

ولها مع الرياضة حكاية
تعد كيا من أقدم شركات السيارات، وتأسست في عام 1944 وكرست نفسها لإنتاج السيارات عالية الجودة لأكثر من 60 عاما.
وتلعب كيا اليوم دورا عالميا ورئيسيا في اصدار خط انتاج يباع لأكثر من 4600 تاجر في 172 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 40000 موظف من مختلف انحاء العالم.
وطرحت نفسها مؤخرا بثوب رياضي جديد، ليس في صنع السيارات بل برعايتها الرياضية في السنوات الأخيرة لمختلف الأنشطة الرياضية، كان أبرزها الرعاية الرئيسية لبطولة استراليا المفتوحة لكرة المضرب- بطولة غراند سلام للتنس.
وتلتزم كيا منذ عام 2002 بإضفاء حب وقيم العلامة التجارية الحيوية في بطولة استراليا المفتوحة، في حين أنها تقوم بتعميق علاقتها مع التنس من خلال الشراكة مع سفير العلامة على المستوى العالمي اللاعب الاسباني ذي المرتبة الأولى رافائيل نادال، ومن المعروف أيضا أن كيا شركة رائدة في رعاية مسابقات نخبة العالم لكرة القدم، بما في ذلك دورها كشريك رسمي لسيارات الفيفا، فهي الجهة المسؤولة عن كرة القدم في العالم.
وإلى جانب ذلك، فإن كيا موتورز تملك حقوق الرعاية لعام 2010 وكأس العالم لكرة القدم 2014 وسائر مسابقات كرة القدم.
ومن وجهة نظر 'كيا موتورز' فإنها ترى أن الرعاية الرياضية هي عنصر أساسي لاستراتيجيتها التسويقية العالمية ووسيلة فعالة لتبادل حبها لممارسة الرياضة وبناء علاقة عاطفية عميقة مع العملاء في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيا كادينزا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كارتيرا :: السيارات الكورية والماليزية :: منتدى سيارات كيا-
انتقل الى: