منتديات كارتيرا
مرحباً بكم معنا في منتديات كارتيرا

نتمنى لكم الإستفادة من المنتدى ..

رجاء خاص من إدارة المنتدى: نرجو الحفاظ على جدية الموضوعات وعند نقل أي خبر أو موضوع كتابة مصدره إذا أمكن حرصاً من إدارة المنتدى على حفظ حقوق الآخرين وتقديراً لكاتب الموضوع الأصلي.

وفقنا الله جميعاً لبناء منتدى نافع ومفيد

_____________________________________________
عفواً .. إذا واجهت مشكلة في التسجيل من فضلك استخدم
زر التسجيل عند حفظ بياناتك بدلاً من مفتاح الإدخال



منتدى خاص بكل ما هو متعلق بعالم السيارات
مرحباً بكم و بموضعاتكم لنبني سوياً منتدى ناجح في عالم السيارات



 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 فتح نفق الأزهر حتى الثانية صباحاً في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medo
عضو منتظم
عضو منتظم


عدد المساهمات : 19
نقاط : 2700
تاريخ التسجيل : 21/07/2010

مُساهمةموضوع: فتح نفق الأزهر حتى الثانية صباحاً في رمضان    الخميس 05 أغسطس 2010, 16:58

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
نفق الأزهر


قرر محافظ القاهرة الدكتور عبد العظيم وزير فتح نفق الأزهر في الإتجاهين حتى الساعة الثانية صباحا خلال شهر رمضان المبارك على أن يتم فتح النفقين على مدار 24 ساعة يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، وفتح النفقين بشكل مستمر خلال النصف الثاني من الشهر الكريم.

كما طالب وزير هيئة النقل العام بضرورة التنسيق مع هيئة مترو الأنفاق لربط حركة الأتوبيسات مع خطوط المترو، وإمتداد العمل حتى ساعة متأخرة من الليل ومراعاة مواعيد العمل بالنسبة للموظفين والعمال وأوقات الذروة قبل الإفطار والسحور، وزيادة أعداد الخطوط في الأماكن الدينية على أن يكون أخر موعد لقيام الأتوبيسات من محطات البداية في تمام الساعة الواحدة صباحاً، حسب تقارير محلية الثلاثاء.

وأكد المحافظ على كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من رؤساء احياء ومديريات الخدمات على ضرورة رفع الاستعداد والعمل على توفير الخدمات للمواطنين وسبل الراحة لهم ومراعاة الاماكن ذات الكثافة السكانية والتي تشهد إقبالا كبيراً من المواطنين خلال شهر رمضان وتكثيف خدمات المرور والمواصلات والنظافة بها.

من ناحية أخرى أكد المهندس صلاح فرج رئيس هيئة النقل العام أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية خاصة بادارة الأزمات والطوارىء لمواجهة أي مشاكل أو معوقات في التشغيل، مشيرا إلى أنه سيتم مد سهر عدد 158 خط أتوبيس من الهيئة وشركة القاهرة الكبرى يعمل عليها 941 سيارة، بالاضافة إلى 29 خط ميني باص يعمل عليها 272 سيارة، وكذلك 3 خطوط مترو، والتنسيق مع شركات النقل الجماعي لمد سهر 94 خط ميني باص يعمل عليها 734 سيارة بحيث يتم بذلك الربط بين مختلف مناطق وأحياء القاهرة.

جاء ذلك خلال إجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسة المحافظ وأمانة سر اللواء عبد الفتاح عبد العزيز السكرتير العام وحضور نواب المحافظ ورؤساء مجالس إدارات شركات المياه والكهرباء والصرف الصحي ومديري مديريات الخدمات ورؤساء الأحياء، وذلك في إطار استعدادات محافظة القاهرة لاستقبال شهر رمضان المبارك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فتح نفق الأزهر حتى الثانية صباحاً في رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كارتيرا :: المنتديات العامة :: أخبار جديدة متعلقة بعالم السيارات-
انتقل الى: